مشاريع لاند مارك صبور للتطوير العقاري

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم

لاند مارك للتطوير العقاري بدأت رحلتها في العالم العقاري منذ عام 2017، حيث أنها طوال هذه الفترات قد أسست العديد من المشاريع السكنية المختلفة التي كانت علامة مميزة في السوق العقاري في مصر.
وذلك بسبب امتلاكها رؤية مميزة حول كيفية بناء المشاريع في المناطق المختلفة بمفاهيم متعددة، حيث أن لاند مارك للتطوير العقاري مملوكة للمهندس: أحمد صبور، بينما الرئيس التنفيذي للشركة هو عمرو سلطان.
استعانت شركة لاند مارك للتطوير العقاري بالعديد من الخبراء العقاريين والاستشاريين في هذا المجال من أجل أن تخرج المشاريع بأكبر قدر من الجودة والابتكار.
وبالفعل كل المشاريع المنفذة من قبل شركة لاند مارك صبور غلب عليها طابع مثالي، محققة جودة التصاميم، مع جودة التنفيذ والبناء، واستخدام أدوات ومعدات حديثة حتى تستطيع تحقيق كل احتياجات العميل في مشروع واحد متكامل.
خطط النجاح التي اتبعتها شركة لاند مارك للتطوير العقاري جعلتها من أكبر الاسماء الحالية المتواجدة في المجال العقاري، وجلعتها منافس قوي للعديد من الشركات الكبرى في المجال مثل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري  التي تمتلك مشاريع في العديد من المناطق المختلفة.
 
للاستفسار وحجز المشاريع لدى شركة City Edge Developments، يرجى ملء النموذج التالي:
 

حدد موعد اجتماع زووم



لاند مارك صبور القاهرة الجديدة

لاند مارك صبور القاهرة الجديدة

مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة
مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة هو أحد أرقى المشروعات على مستوى مصر، إنه عبارة عن مجمع تجاري إداري وطبي وترفيهي، كما يتميز Three Sixty Mall New Cairo أنه يوفر فرصة رائعة للاستثمار بسبب أسعار الوحدات المتفاوتة، كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات والمقومات من أهمها أنه يقع بشكل مباشر على محور محمد بن زايد وسط منطقة النوادي ومنطقة جولدن سكوير.
الهدف الأساسي من تطوير وتصميم Three Sixty Mall New Cairo هو تلبية كافة رغبات العملاء، لذلك قامت شركة لاند مارك صبور بإنشاء مشروع متميز ومتعدد الاستخدامات، يتميز بأنه يوفر عدد لا حصر له من المكاتب الإدارية والعيادات للبيع، إن كنت مهتم بهذا المول يمكنك قراءة مقالنا حتى النهاية.
تهدت الشركة المطورة لمشروع ثري سكيستي بالقاهرة الجديدة على توفير أنظمة حجز وسداد مرنة ومريحة
يتم تسليم جميع أنواع الوحدات داخل المول بعد مرور عامين منذ وقت التعاقد.
كما تحرص الشركة على توفير نظام سداد مميز من خلال دفع مقدمة بقيمة 15% وسداد المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات.
يوجد نظام آخر يسمح للعميل بدفع مقدم بقيمة 10% ومن ثم تقسيط باقي المبلغ المطلوب لشراء الوحدة على مدار 6 سنوات.
 
مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس
مول واحد شارع التسعين يعتبر من أضخم وأفضل المشروعات التي بُنيت حديثًا في قلب القاهرة الجديدة، وتحديدًا في التجمع الخامس في التسعين الجنوبي، وما يميز هذا المشروع أنه يتمتع بعدد خدمات ومرافق كثيرة تخدم العملاء.
ونجد أيضًا أن الوحدات الموجودة في المشروع مصممة بطريقة عصرية، تميل إلى الطابع الأوروبي، والجدير بالذكر أن أسعار المشروع تعتبر أسعار تنافسية بصورة كبيرة، وأيضًا أنظمة سداده تعتبر مناسبة لعدد كبير من العملاء.
حرصت الشركة المالكة للمشروع أيضًا على أن توفر مساحات مختلفة من الوحدات المختلفة، لتلبي كافة احتياجات العملاء، والمساحات الموجودة بين الوحدات تعتبر مساحات كبيرة لتتمتع جميع الوحدات بالخصوصية اللازمة.
يدفع العميل في البداية 5% مقدم، و5% بعد 3 أشهر، و10% عند الاستلام بأقساط إلى 7 سنوات.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

لاند مارك صبور العاصمة الادارية

لاند مارك صبور العاصمة الادارية

كمبوند كاسيل لاند مارك
يقع كمبوند كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية في الحي السابع، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات وأسعار مختلفة وهو من تطوير شركة لاند مارك، التي طرحت أسعار أيضًا رائعة ومثالية وتنافسية مع العديد من المشاريع في نفس المنطقة ومع العديد من المطورين: مثل شركة بروجيكت للتطوير العقاري التي لها العديد من المشاريع في العاصمة.
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

لاند مارك صبور الساحل الشمالى

لاند مارك صبور الساحل الشمالى

قرية زويا الساحل الشمالى
تعتبر قرية زويا الساحل الشمالي من أفضل القرى في منطقة الساحل الشمالي التي توفر لسكانها الرفاهية، والتنوع والموقع المتميز، والقرب من الأماكن الحيوية التي تسهل معيشة الأفراد.
وتعتبر قرية زويا الساحل الشمالي  الخيار الأمثل لمحبي الرفاهية الهدوء والاستجمام، ويتمتع المشروع بعدة مميزات من أهمها: وجود مساحات متعددة ومتنوعة مع تصاميم عالمية ورائعة، كما إنها تنافس أجمل المشروعات في الساحل الشمالي مثل قرية سوان ليك، حتى تكون الاختيار الأنسب للعملاء طوال الوقت.
 
حرصت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري بأن توفر للعملاء الراحة في الدفع والتقسيط وإليك بعض التفاصيل حول طرق السداد:
يدفع العميل دفع 5% من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
موعد التسليم: يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
 
 

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا