أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وأفضل مميزاتها

لمزيد من التفاصيل برجاء التسجيل وستقوم ادارة المبيعات بالاتصال بكم

ما هي أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة؟ تضم العاصمة الإدارية العديد من أنواع المشروعات المختلفة التي تعد من أفضل المشروعات السكنية المعروفة.

فمن المعروف أن العاصمة تضم آلاف المشروعات من مباني سكنية ومولات ومدارس وغيرها الكثير من المشروعات الأخرى لذلك ينجذب إليها العديد من السكان في الوقت الحالي.

لأنها توفر جميع المقومات السكانية بداخلها وتتميز بأنها قريبة من العديد من الأماكن المشهورة التي يذهب إليها السكان.

ومن خلال مقالنا نتعرف معًا على أهم المشروعات التي توجد داخل العاصمة الإدارية وأهم ما يجعلها الأفضل بشكل مفصل.

حدد موعد اجتماع زووم



أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

يعرف أن العاصمة الإدارية الجديدة تضم عدد كبير للغاية من أنواع المشاريع السكنية المختلفة التي تتميز عن بعضها في المساحات والتصاميم التي تتواجد عليها والعديد من النقاط الأخرى.

 

واعتمادًا على تلك النقاط نتعرف على أهم المشاريع التي تتواجد داخل العاصمة ويمكن الاستفادة منها والسكن بها، وتكون كما يلي:

 


لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا

كمبوند سين 7

إذا كنت تبحث عن أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة عليك بالتوجه إلى كمبوند سين 7 فهو من أفضل المشروعات التي ينجذب إليها المستثمرين والعملاء فهو يتميز بالعديد من المزايا التي لا تتواجد داخل المشروعات الأخرى، ومنها كما يلي:

 

  • توجد في موقع استراتيجي داخل العاصمة، أما بالنسبة إلى التصميمات التي توجد به فهي من التصميمات العصرية والمعمارية الأنيقة.
  • أما بالنسبة إلى وحدات السكن فهي متنوعة بين الشقق والدوبلكس، وتتميز بأن المساحات الخاصة بها مختلفة تبدأ من 116 متر مربع إلى 237 متر مربع.
  • يتميز أيضًا هذا المشروع بأنه يطل على مساحات كبيرة من الأراضي الخضراء وكذلك اللاند سكيب الذي يتميز بأنه يحتوي على أفضل النباتات والزهور مما يجعل الإطلالة فريدة للغاية.
  • يتم تقديم العديد من الخدمات داخل الكمبوند ومنها الحراسة والأمن وكذلك الخدمات الخاصة بالنظافة اليومية وكاميرات المراقبة وجميع أنواع الخدمات الترفيهية والطبية المتنوعة.
  • أما بالنسبة إلى الأنظمة الخاصة بالسداد داخل كمبوند سين 7 فهو يبدأ من 0% وتصل إلى مدة 10 أعوام على الأقل.  

 

كمبوند ميدتاون سولو

في ضوء التعرف على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة نذكر أن كمبوند ميدتاون سولو هو أحد المشروعات الهامة التي توجد داخل العاصمة أيضًا.

 

كما أنه يعتبر من أفضل الاختيارات بالنسبة إلى الأفراد الذين يحبون الفخامة والسكن داخل الفيلات الراقية، ومن أهم مميزات المشروع تكون كما يلي:

 

  • يوجد داخل الكمبوند جميع أنواع الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها السكان والخدمات الترفيهية أيضًا فهو مناسب إلى الأفراد الذين يبحثون عن التميز والهدوء في المرافق والخدمات التي توجد به.
  • يعد الكمبوند من أهم المشروعات التي أقيمت من قبل شركة بيتر هوم حيث تأسس الكمبوند على أساس بناء الفيلات المستقلة فهو من المشروعات الأفضل بالنسبة إلى الباحثين عن الرفاهية.
  • يقع الكمبوند بالقرب من عدد كبير من المناطق الهامة داخل العاصمة منها النهر الأخضر، محور بن زايد، مسجد الفتاح العليم، فندق الماسة، مطار العاصمة الإدارية، وكذلك الحي الدبلوماسي أيضًا.
  • يوجد أيضًا بالقرب منه أرض المعارض وكنيسة ميلاد السيد المسيح، القصر الرئاسي الجديد.
  • تصل مساحة المشروع إلى 66 فدان ويتم تخصيص 80% من تلك المساحة إلى اللاند سكيب.
  • تبدأ مساحة الوحدات داخل الكمبوند من 350 متر مربع إلى 600 متر مربع.
  • تقدم الوحدات بأسعار تنافسية ويمكن التقسيط بدءًا من 10% وتبقى لمدة 6 أعوام.

 

كمبوند بوكا

يعتبر كمبوند بوكا أيضًا أحد أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يتميز بأنه من أرقى المشروعات التي تحصل على موقع استراتيجي رائع.

 

حيث يمكن الوصول إلى أي مكان داخل العاصمة في وقت قصير للغاية، ومن أهم مميزات الكمبوند تكون كما يلي:

 

●    يضم المشروع عدد من أنواع الوحدات المتنوعة ومنها البيتهاوس والشقق التي تبدأ المساحات الخاصة بها من 112 متر مربع على الأقل.

●    يأخذ الكمبوند المساحة الأكبر من المشروع إلى جميع المرافق التي يقدمها إلى السكان، والمساحات الخضراء أيضًا، أما بالنسبة إلى المساحة المتبقية فهي خاصة بالوحدات فقط.

●    يتمتع الكمبوند أيضًا بإطلالة فريدة للغاية كما أن الأجواء التي توجد داخل الكمبوند مصاحبة للهدوء التي يفضله الكثير من الأفراد.

●    يعد المشروع أحد الأعمال التي قامت بها شركة ماستر بلدر التي تهتم بجميع أنواع التفاصيل التي توجد داخل مشروعاتها.

●    تقدم الشركة نظام سداد مرن لجميع السكان يبدأ من 10% وتصل فترة السداد إلى 6 أعوام.

 

كمبوند سيناريو

استكمالًا للتعرف على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، نذكر أن كمبوند سيناريو أحد أنواع تلك المشروعات أيضًا.

حيث إنه عدد كبير من المزايا المتنوعة التي تجعل الأفضل بالنسبة إلى الكثير من العملاء، ومنها كما يلي:

 

●    يعد أحد المشاريع المقامة من قبل شركة آكام العقارية التي حرصت على تقديم جميع أنواع الخدمات التي تتناسب مع العيش داخل الكمبوند.

●    يحتوي المشروع على عدد كبير من الأماكن الترفيهية ومنها النوادي الرياضية والسينما بالإضافة إلى المولات التجارية والأماكن المخصصة لإقامة الرياضة.

●    تقدر المساحة الخاصة بالمشروع حوالي 39 فدان وتعد تلك المساحة من أكبر المساحات التي توجد داخل العاصمة الإدارية بشكل عام.

●    تم إنشاء المباني على نسبة 19% فقط من المساحة الكلية والمساحة المتبقية تم إنشاء المساحات الخضراء فيها وجميع أنواع الخدمات الترفيهية التي يقدمها الكمبوند إلى السكان.

يتميز المشروع بأنه يقدم عدد كبير من أنظمة السداد المرنة وتبدأ من 0% إلى 20% والأقساط المتبقية يتم تقسيطها على 7 أعوام ويمكن أن تصل إلى 10أعوام أيضًا.

 

كمبوند بارك لين

يعتبر كمبوند بارك لين من أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة المتاحة لجميع الأفراد، حيث إن المشروع يضم الكثير من التصميمات المعمارية الفاخرة.

 

ويعتبر من ألمع المشروعات التي توجد داخل العاصمة الإدارية بشكل عام، ويضم الكثير من المزايا المختلفة، ومنها كما يلي:

 

  • تصل المساحة الخاصة بالمشروع إلى 26 فدان مما جعل الوحدات التي توجد بداخله متنوعة ومنها الوحدات الدوبلكس والشقق الفاخرة وكذلك وحدات البنتهاوس وغيرها.
  • تبدأ مساحة الوحدات داخل المشروع من 80 متر مربع إلى 370 متر مربع.
  • يوجد فيه الكثير من الخدمات التي تساعد السكان في التمتع بسبل الرخاء والراحة.
  • أما بالنسبة إلى الإطلالة التي توجد داخل الكمبوند فهي تتميز بالروعة حيث تطل الوحدات على الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية المتنوعة واللاند سكيب أيضًا.
  • يتميز الكمبوند بأنه بعيدًا تمامًا عن الضوضاء السكاني الذي يعاني منه الكثير من الأفراد بل أنه يتمتع بالرقي والخصوصية والهدوء أيضًا.
  • يتميز المشروع بأنه من أحد المشروعات التابعة إلى شركة العتال لذلك فهو من أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أما بالنسبة إلى أنظمة السداد التي تتوفر داخل الكمبوند فهي تبدأ من مقدم 7% ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 8 أعوام.

 

ومن هنا نكون تعرفنا على أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المميزات التي تتوفر في تلك المشروعات من الوحدات والأماكن الترفيهية والخدمات المتنوعة بشكل مفصل للغاية.

 

يمكنكم تصفح العديد من المشاريع من خلال موقعنا الرسمي شركة امبكت للعقارات.

 

للمزيد من المشاريع الاخري :
 

 مشاريع العالمين الجديدة

 مشاريع العين السخنة

 مشاريع الساحل الشمالى

 مشاريع مدينة زايد

 مشاريع مدينة 6 أكتوبر

 مشاريع القاهرة الجديدة

مشاريع العاصمه الادارية

 


لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا